recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر OBS Studio وعمل بث مباشر للالعاب

افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر OBS Studio وعمل بث مباشر للالعاب وسطح المكتب


مقدمة
برنامج OBS مختلف عن فئته (تصوير سطح المكتب والالعاب) عن بقية البرامج من حيث الكفاءة وكذلك الدقة والشيء الجيد أيضاً برنامج OBS المجاني لتسجيل فيديو صوت وصورة للكمبيوتر وعمل بث مباشر هو أختصار لكلمة " Open Broadcaster  Software"  برنامج OBS Studio هو حزمة شاملة مفتوح المصدر تصويرالفيديو والبث المباشر ويدعم البرنامج مصادر متعددة بما في ذلك ملفات الوسائط والألعاب وصفحات الويب ونوافذ البرامج وكاميرات الويب وسطح المكتب والميكرفون والمزيد. ويحفظ البرنامج التسجيلات علي الهاردسك بصيغ عالية الجودة مثل (MOV و FLV و MKV و MP4 و TS و M3u8)

تستطيع الآن تسجيل الشاشة فيديو وتصوير سطح المكتب بجودة عالية باستخدام تقنية  OpenGL أو Direct3Dوبثها علي الانترنت مثل مواقع البث المباشر كاليوتيوب والفيسبوك وباقي المواقع الآخري مع برنامج OBS Studio 2018 احدث إصدار برابط مباشر مجانا للكمبيوتر واللابتوب.

مميزات البرنامج

1- برنامج مجاني 
2- ذا دقة عالية في التصوير (يعتمد على حجم شاشة الحاسوب سوف تلاحظ ذلك في الفيديو)
3- يدعم خاصية الــ (Noise Gate) أي أنه يقوم بــكتم الصوت تماما متى توقفت عن الحديث وعكس ذلك يقوم بتشغيله لمنع أي ضوضاء من حولك. (سوف تلاخظ ذلك في الشرح)
4- يدعم تصوير الالعاب.
5- يدعم البث المباشر.
6- سريع جداً في التصوير عن طريق اعدادات الــ Frame التي سوف تلاحظها في الشرح
7-والمزيد....
تثبيت البرنامج سهل وسريع ولا يحتوي علي اي مشاكل عند التنصيب ويتم الترحيب بك من خلال واجهة بسيطة وسهلة جدا للغاية تعرض لك جميع الميزات والوظائف التي يقدمها لك البرنامج.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent