recent
أخبار ساخنة

عناويين عيادات التجميل في دسلدورف Ästhetische Kliniken in Düsseldorf

 عناويين عيادات التجميل في دسلدورف Ästhetische Kliniken in Düsseldorf 

نقدم لكم اليوم عيادات التجميل الموجودة في مدينة دوسلدورف ألمانيا والتي يتوفر بها عمليات التجميل مثل إزالة الشعر بالليزر، التقشير الكيميائي للجلد، العلاج بالبوتوكس لمعالجة التجاعيد، الخ.
مستشفى الدكتور إتشايت الخاص في دوسّلدورف .شريككم الدائم الإختصاصيّ في جراحة التجميل الجماليّة تحت إدارة الطبيب البشري الدكتور كريستوف رايْس





المستشفى المرخّص من الدولة منذ عام 1953

لجراحة التجميليّة الجماليّة هي إختصاص مستشفى الدكتور إتشايت الخاصّ في دوسّلدورف . هنا تُنجز بإختصاص منذ 50 عاماً العمليّات الجراحيّة التجميليّة . ومنذ شهر نيسان/أبريل عام 2007 يدير هذا المستشفي الطبيب البشريّ الدكتور الجرّاح كريستوف رايْس الأخصّائيّ في جراحة التجميل ذات الذوْق الرفيع .
الهدف من هذا المستشفى منذ نشأته تقديم أفضل رعاية طبيّة مع توفير إقامة مريحة للمريض . ويتم التركيز بشكل خاص وعميق على تقديم المشورة الفرديّة والعناية الخاصة الشخـصيّة بالـمريض .
الإقامة للمريض في المستشفى تتمّ في غرفة حديثة لشخص واحد ومجهّزة لتقديم العناية الفاخرة وكأنّ المريض يُقيم في فندق فاخر من الدرجـة الأولى . المحيط والجوّ الشخصيّ الذي يقدّمه هذا المستشفى الخاص للمريض يمكن المريض بالشعور وكأنّه يقيم في فندق فاخر وليْس في مستشفى . معاملة خاصّة بلطف وجوّ هادئ وكفاءة مهنيّة من قبل طاقم العمل تعطي المريض الشعور بالإستجمام وتقود إلى توفير الصحّة والمعافاة السريعة والمثاليّة أثناء المعالجة .
التركيز الرئيسيّ يمثل في إنجاز العمليّات الجراحيّة التجميليّة بأحدث التقنيّات في الثدي وفي الوجه وأيْضا في جراحة شدّ الجلد على جميع أنواعها ، وجراحة شفط الدهون . الطبيب البشريّ الدكتور كريستوف رايْس يركز إهتمامه الكامل على مجموعة من العلاجات التقنيّة بدون اللجوء إلى الجراحة مثل : معالجة التجاعيد الغير جراحيّة بمادّة حمض الهيالورون وبالبوتوكس .

العنوان

Düsseldorfer Privatklinik Dr. Reis

Liesegangstraße 13
40211

Düsseldorf

google-playkhamsatmostaqltradent