recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق خرائط في المانيا واوربا لكشف كاميرات المراقبة Navigation GPS

 افضل تطبيق خرائط في المانيا واوربا لكشف كاميرات المراقبة Navigation GPS



الكثير منا يبحث عن تطبيقات الخرائط وكشف كاميرات المراقبة التي توجد من اجل ان توفر لهم العديد من الوقت والوصول السريع الى غاياتهم، وهناك العديد من التطبيقات يمكنها أن توفر لك ذلك ولكن اغلبها  تحتاج دائما الى الاتصال بالإنترنت، ولكن سوف نتعرف الان على تطبيق يمكنها ان تساعدك في الوصول الى غايتك في أي مكان تريد ان تذهب اليه في المانيا او ايضا أي مكان في واروبا باكملها.

افضل تطبيق خرائط في المانيا واوربا لكشف كاميرات المراقبة Navigation GPS

يعرف ذلك التطبيق الحركة المرورية بأكملها التي توجد في الشوارع والتي يمكن ان توفر لك العديد من الوقت لمعرفة أماكن الزحام وتجنبها، حيث انه يرتبط بأكثر من مائتي مليون سائق يوجد في قارة اوروبا باكملها من اجل ان تعرف كل ما تريد عن الشوارع والحركة المرورية.

مميزات التطبيق

  • امكانية الخرائط بدون انترنت وهي تلك الميزة التي لا توجد في عدد كبير من التطبيقات حيث، فيه العام يجب ان تحتوي الخرائط على الاتصال بالإنترنت ولكن لا يتوفر للجميع وجود انترنت في سياراتهم، ليكون ذلك التطبيق خير عون في التعرف على الطريق ووجهتك دون الحاجة الى الانترنت.
  • التوجه الصوتي عن طريق استخدام ميزات او خاصية الملاحة أو كما هو متعارف عليها الجي بي اس من اجل ان تعرف الوجهة التي تريد ان تقصدها دون الحاجة دائما الى النظر الى الهاتف، حيث انه يمكن ان يسبب ذلك بعض التردد الذي يؤدي الى الحوادث.
  • التعرف على كافة الشوارع التي لا تكون على جانب من الامان العالي مثل المناطق الجبلية والمناطق الغير مستوية من حيث الأراضي من اجل ان لا تسبب اي نوع من التصادمات او التعطل لسيارتك.
  • التعرف على كافة أسماء الشوارع والأماكن وتعتبر تلك الميزة مفيدة إلى حد كبير للشخص الذي يريد ان يقيم في ألمانيا أو للسائحين الذين لا يعرفون الاماكن ، فبإمكان ذلك التطبيق يمكن معرفة اماكن المطاعم والاماكن السياحية والاثرية التي توجد في ألمانيا. 
  • يحتوي ذلك التطبيق على أكثر من 50 مليون عملية تحميل، كل شخص من ذلك الاشخاص يكون مرتبط بذلك التطبيق ويعني ان البيانات الشخصية الخاصة بالسيارة تكون موجودة مما يسهل تجنب الزحام دائما.
  • التحضيرات والامان المتعلقة بالسرعة فإذا وجد التطبيق ان السرعة كبيرة يقوم بتحذيرك وتلك الخطوة تعتبر من افضل ما يتمتع ذلك التطبيق لتجنب وقوع الحوادث ومعرفة سيارتك.
  • اخبارك بالأماكن التي توفر ركن للسيارات بسهوله كبيره و اذا تواجد تلك الأماكن بأسعار محددة فإنها توفر لك أفضل الاسعار وأقلها من حيث الجودة أو أغلى الأسعار  اعتمادا على وضعك المادي.
  • الأماكن التي توفر الوقود الأقرب لك دائما يستطيع ذلك التطبيق ان يخبرها لك من حيث ان يوفر لك الوقت دائما بالإضافة ايضا الى الاماكن الافضل من حيث خدمة الوقود والأسعار حتى تعرف وجهتك بكل المعلومات المحددة.
  • تحديد أماكن كاميرات المراقبة والسرعة المطلوبة حتى لا تقوم عن طريق الخطأ بأخذ مخالفة أو دفع غرامة.
  • ويقوم ايضا التطبيق بتحديث نفس دائما عن طريق توفير كل ما هو جديد لك من مصممي ذلك التطبيق في تلافي المشكلات دائما والعمل عليها.
  • تسجيل حركة الطريق دائما عن طريق وضع الكاميرات لتجنب حدوث الحوادث وايضا حدث قمر غريب تستطيع الرجوع له بسهوله.
لتحميل التطبيق 


google-playkhamsatmostaqltradent